محمود العسيلي يكشف كيف خدع فيروس كورونا البشرية

أثار الفنان محمود العسيلي الجدل مجددًا عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات تويتر، بسبب فيروس كورونا القاتل كوفيد -19، الأمر الذي أشعل حالة من الغضب بين متابعيه.

الجدير بالذكر أنه سبق وأثار الجدل بسبب رفضه التصوير مع أحد معجبيه، وسأله إذا كان لديه واسطة لكي يلتقط صورة معه.

محمود العسيلي يعلق على أزمة فيروس كورونا

وبطريقة مثيرة للجدل شكك “العسيلي” في خطورة فيروس كورونا، وغرد: “سيشهد التاريخ أننا نشهد ونمر بأكبر عملية خداع في تاريخ البشرية.. حجم التهويل والتخويف غير منطقي وغير مبرر.. ‎كوفيد 19 ‎كورونا”.

تعليق وائل غنيم

الناشط وائل غنيم كان أول من رد على تغريدات المطرب المصري، مهاجمًا فيه رأيه، مستنكرًا أن فنان بحجمه يقوم بتغريد هذه الكلمات دون وعي.

ودوّن “غنيم”، قائلًا: “تفتكر يا عسيلي لو انتشر كلامك والناس نزلت بشكل فوضوي وحصل في مصر زي ايطاليا آلاف الجثث وعشرات الآلاف بيواجهوا المرض ومفيش مستشفيات ولا أجهزة تنفس صناعي ولا مقابر. يا ترى هتشوفها برضه اشتغالة؟ عيب اللي زيك يبقى بيكتب كلام أكبر من قدراته على تحمل العواقب. عيب!!”.

رد محمود العسيلي على وائل غنيم

لم يكتف “العسيلي” بتغريدته المثيرة للجدل، وراح يرد على “غنيم” قائلًا: “الفيروس موجود و لكن خطورته و حجم التهويل و  التلاعب في الأرقام و عدد و أسباب الوفيات مشكوك في أمره بشكل كبير..  و انت يا وائل سيد العارفين ان الإعلام و السوشيال ميديا ممكن يقنعوا البشر باي حاجة حتى لو كانت مش موجوده .. تحياتي”.

ردود أفعال المتابعين

نشطاء تويتر شنّوا هجومًا شديدًا على كلمات المطرب المصري، واعتبروه متناقضًا مع الواقع، حيث جاءت التغريدات كالآتي:-

“بمناسبة الارقام والتهويل احب اقول لسعادتك ان الارقام المعلنة للاصابات بتمثل ٢٠٪ علي الاقل من الارقام الفعلية ودا لان سعادتك احنا مبنعملش مسح شامل احنا بنعلن اللي بيبلغ عن نفسه فقط!!، يعني عكس كلامك هو الصحيح”.

ورد آخر: “يعنى على كلامك حالات الوفاه المفروض تزيد 80% زياده صح؟ يعنى كده فى بتاع 600  جثه ماتت والحكومة مخبياها!”.

وبطريقة ساخرة شارك أحد المغردين بكوميك كوميدي جاء فيه:-

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.