مرتضى منصور: أوافق على احتراف مصطفى محمد بشرطين

مرتضى منصور

مرتضى منصور ،أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لن يمانع رحيل أي لاعب عن صفوف فريقه ولكن بشرط وجود عرض يليق به وبالقلعة البيضاء.

ووجه منصور في تصريحات عبر قناة Ten إلى أنه وعد مصطفى محمد بالموافقة على الاحتراف مع الالتزام بوجود شرطين، مبينا لعدم وجود أزمات في عقود الثلاثي طارق حامد، فرجاني ساسي ومحمود علاء.

كلمة مرتضى منصور

قال مرتضي منصور في تصريحات عبر قناة Ten : “تحدثت مع مصطفى محمد وقلت له ركز، قال لي أريد الاحتراف، فكان ردي هو أنني موافق بشرطين، أولهما الفوز على الأهلي والثاني هو التتويج بدوري الأبطال”.

وواصل: “أي لاعب يتلقى عرض يليق به وبالنادي فلا مانع لدي نهائيًا، لن أقف أمام مستقبل أي لاعب، عبد الله جمعة سيجدد عقده غدًا، وأبلغت أوباما بأنه إذا رغب في الاحتراف فليأتي بعرض مناسب ولا مانع لدي”.

وأضاف: “لا توجد أي أزمة في تجديد عقد فرجاني ساسي، ولا أزمة في عقدي محمود علاء وطارق حامد، هناك مبالغ متبقية لهم وأبلغتهم بالمجيء للحصول عليها”.

واختتم: “شيكابالا أهم لاعب في الزمالك، لا توجد عروض احتراف له في الدوري الأمريكي أو غيره، اللاعب يتحدث العربية فقط، ويريد العمل كمدرب في القلعة البيضاء.

من هو مصطفي محمد

مصطفى محمد لاعب كرة قدم مصري، من ناشئي نادي الزمالك ، ويلعب حاليًا لنادي الزمالك في مركز الهجوم.

شارك مع منتخب مصر للشباب في تصفيات بطولة أفريقيا، وأحرز هدفًا أمام المنتخب الأنجولي.

وفي 29 أغسطس 2017 انضم لنادي طنطا لمدة موسم على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية، ولعب عام 2018 لنادي طلائع الجيش على سبيل الإعارة من نادي الزمالك.

قد يهمك أيضا:

مرتضى منصور يؤجل مباريات الفريق لحين افتتاح القناة الرسمية للفريق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.