مروة الموافي: أبناء مصر ضحوا بدمائهم الذكية وحققوا انتصارات أكتوبر

هنأت مروة الموافي القيادية في حزب الوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية وقادة وضباط وجنود الجيش ورجال الشرطة المصرية وجموع الشعب المصري. بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي استردت بها قواتنا المسلحة الباسلة الأرض والكرامة.

وقالت “الموافي” إن أبناء مصر الكرام حققوا انتصارات أكتوبر بعدما بذلوا كل غالٍ ونفيس وضحوا بأنفسهم للحفاظ على أمن مصر وشعبها، ومازالوا يقدمون دمائهم الذكية في مواجهة الجماعات الشيطانية والتنظيمات الإرهابية التي تزداد خطورتها عن خطورة المحتل وتستهدف القتل والتدمير والخراب وتستخدم حرب العصابات وتروع المواطنين، إلا أن الجيش المصري العظيم الذي يستمد قوته من كونه يتألف من تلاحم وتماسك كل بيت مصري وطني يحقق انتصارات ونجاحات عظيمة للقضاء على تلك المحاولات.

وأكدت القيادية في حزب الوفد أن دور الشعب المصري أن يستكمل هذا الدور بدعم مؤسسات الدولة وقيادتها الحكيمة للمضي قدمًا في عملية البناء والتنمية من أجل حياة أفضل لمصر وشعبها التي ضحى من أجلها الأبرار بداية من انتصارات أكتوبر 1973 وحتى هذه اللحظة، مشيرة إلى أهمية دور البيت والأسرة في توجيه الأجيال القادمة وتوعيتها وتعليمها المفهوم الحقيقي لحب الوطن والتضحية من أجله.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.