مروة الموافي: 30 يونيو كانت شعاع النور الذي أنقذ مصر من الدخول في النفق المظلم

قالت مروة الموافي مقرر اللجنة النوعية للثقافة والفنون في حزب الوفد، إن ثورة 30 يونيو كانت بمثابة شعاع النور الذي كشف حقيقة الجماعة الإرهابية وأفكارها السوداء التي كانت تطمح وتطمع في الدخول بمصر إلى النفق المظلم نحو الهاوية من أجل أحلام خارجية وأطماع النفس الأمارة بالسوء حتى لو كلف ذلك دماء الأبرار من هذا الوطن، للخروج نحو الطريق الصحيح.

 

وأكدت “الموافي” أن مصر بعد 30 يونيو حققت معجزة في العودة إلى الحياة الطبيعية على المستوى الدولي والإقليمي العربي والإفريقي، رغم ما واجهته من تحديات صعبة خاصة تحديات هددت الأمن القومي، فحارب الإرهاب نيابة عن العالم وسارت في طريق موازٍ نحو التنمية المستدامة والإصلاح الاقتصادي لإنقاذ الدولة من السقوط، وذلك بفضل توجيهات القيادة السياسية الحكيمة المتمثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدولة.

 

وأوضحت مقرر اللجنة النوعية للثقافة والفنون في حزب الوفد، أن ما وصلت إليه مصر الآن من تقدم وتتويجات في مجالات متعددة، يعود إلى وعي الشعب المصري الذي وقف إلى جانب مؤسسات الدولة داعمًا ومساندًا لها في جهودها وتعزيز أفكارها لتستعيد مكانتها السياسية والاقتصادية داخليًا وخارجيًا.

 

وفي النهاية.. قدّمت “الموافي” التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة والشرطة والعاملين في مؤسسات الدولة وجموع الشعب المصري بمرور 7 سنوات على هذه الذكرى العظيمة ذكرى قيام ثورة 30 يونيو في عام 2013، التي كانت لها دلالات كثيرة في التحولات الضخمة التي شهدتها الدولة المصرية طوال هذه الفترة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.