مسلسل الاختيار ينصر منسي الأسطورة على عشماوي الإرهابي

بالتزامن مع عيد تحرير سيناء وحلول شهر رمضان المُبارك، يستعرض مسلسل الاختيار قصة بطولة الشهيد أحمد منسي وخيانة هشام العشماوي الضابط الخائن لوطنه وزملائه.

مسلسل الاختيار منذ الإعلان عنه وهو يحتل الأكثر بحثًا على منصات التواصل الاجتماعي، والأكثر مشاهدة على القنوات العرض وقنوات اليوتيوب والأعلى تداولًا على محركات البحث خاصة مُحرك البحث جوجل.

أحمد منسي

هو قائد الكتيبة 103 صاعقة بشمال سيناء, اتولد سنه 1977 بـمحافظة الشرقية استشهد سنه 7 يوليو 2017 فى هجوم إرهابى فى شمال سيناء بمصر.

مسلسل الاختيار

يرصد المسلسل حياة البطل الشهيد أحمد منسي المُلقب بالأسطورة، والذي يلعب دوره الفنان أمير كرارة والإرهابي هشام عشماوي الذي يلعب دوره الفنان أحمد العوضي.

مسلسل الاختيار الحلقة الأولى

وجاءت أول لحظات من أول حلقة لحظة تسلم مصر للإرهابي عشماوي، وكان المشهد الأكثر تداولاً تفاصيل أول حوار بين الضابط الذي تسلم عشماوي وقدم دوره محمد رجب، وبين عشماوي أثناء نقله لمقر احتجازه .

وقال الضابط لعشماوي أثناء تواجدهم في السيارة: “مصر بقيت حلوة من بعد ما سبتها وهربت احنا اتقابلنا مرة واحدة، من 7 سنين، كنا في رمضان لما كنا في مستشفي الحليمة وكان معانا الضابط المنسي فاكره ياهشام”.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار والقنوات الناقلة

يعرض المسلسل في تمام الساعة التاسعة مساءًا علي قناة on e  صاحبة الحقوق الحصرية لعرض المسلسل خلال شهر رمضان الحالي، وعلي قناة أون دراما ON Drama وقناة إم بي سي دراما Mbc Drama، سوف تبدأ عرض الحلقة الأولى اليوم الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على قناة أون إي، وتذاع حلقة الإعادة من المسلسل في تمام الساعة الرابعة فجرًا على نفس القناة، وتعاد الحلقة مرة أخري في الساعة التاسعة صباحاً والساعة الثالثة والنصف عصرًا قناة أون إي ON E.

تردد قناة ON E اون اي على النايل سات

مشمشة.. تعليق زوجة الشهيد منسي الأسطورة على مسلسل الاختيار

علقت منار سليم، أرملة الشهيد على مشاهدتها الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار التي أحسها بحالة مختلفة مختلطة باللهفة والفخر والفرحة والاشتياق، مؤكدة أن خروج المسلسل للنور كان حلم ومش مصدقة أنه بيتحقق وبدعي ربنا أني اعيش لآخر الشهر وأكمل المسلسل.

وأوضحت، منذ استشهاد زوجها تواصلت معي العديد من شركات الإنتاج ولم يظهر العمل ومر أكثر من عام لدرجة أني فقدت الأمل في خروج العمل للنور، حتي جاءت شركة سيرنجي واخرجت العمل للنور، وبشكرهم جدًا وكل فريق العمل لأخراجهم العمل بصورة مشرفه تخلد اسم الشهيد.

وأشارت إلى أن أكتر مشهد أثر فيها هو تجمع الأسرة، حول الأفطار في رمضان لأنها حضرت تصويره مع أبطال المسلسل واستغرق تصويره أكتر من ٨ ساعات لمشاهدته في النهاية في دقيقتين، مضيفة، أن ابنتها عالية والتي كان عمرها ٤ سنوات عند استشهاد أبيها بمجرد مشاهدة المسلسل قالت “يا ماما بابا كان شكله طيب أوي”.

وتابعت: “ساره عادل تواصلت معي بشكل دائم وكانت بتعرف أنا بلبس أيه وبتسالني على تفاصيل دقيقة علشان تعرف تعمل الدور صح وأمير كراره سالني أحمد كان بينادي عليكي يقولك أيه قولت له مشمشه، ولما سمعته بينادي على ساره كنت بحس أنه بينادي عليا أنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.