مسلسل النهاية 2020 | انتصار القدس وزوال الصهيون يزعج إسرائيل.. تفاصيل

على مدار عقود مضت، لم يُزعج الكيان الصهيوني شيء بعد خروجه من مصر، كما انزع من قصة مسلسل النهاية 2020 الذي يتنبأ بزوالها، بالرغم من البيانات والمظاهرات والأعمال الفنية المصنوعة ضد هذا الكيان.

خارجية الكيان الصهيوني، اعترضت على تنبؤ المسلسل المصري، بزوال إسرائيل، تحرير القدس، حيث نقلت صحيفة “جروزاليم بوست” العبرية، عن خارجية الاحتلال: إن ما جاء في المسلسل مؤسف وغير مقبول على الإطلاق، خاصة بين دولتين تربطهما اتفاقية سلام منذ 41 عامًا.

الصحيفة الإسرائيلية؛ نقلت احتجاج الكيان، على مشهد يظهر فيه أطفال في فصل مدرسي في العام 2120، ويكون موضوع الدرس الحرب لتحرير القدس، مشيرة إلى أن المعلم يظهر وهو يقول: إن الحرب انتهت بسرعة، وأدت إلى تدمير كيان “إسرائيل” الصهيوني، بعد أقل من 100 عام على قيامها.

ويضيف المعلم “زين” الذي يُجسد دوره الفنان يوسف الشريف، أن معظم اليهود عادوا إثر ذلك إلى بلدانهم الأصلية في أوروبا.

تعليق مخرج مسلسل النهاية 2020

المخرج ياسر سامي اندهش من قلق وانزعاج الصهيونية، قائلاً إنه “على الكيان الصهيوني الانتظار لعام 2120، ليتحقق مما جاء في المسلسل من عدمه”، أما كاتب العمل عمرو سمير عاطف فأكد أنه “غير مهتم” بردّة الفعل الإسرائيلية “إطلاقاً”، مؤكدًا أن المسلسل يحكي عن حلم عربي نؤمن به ونحلم به أيضاً، فلسطين أرض عربية إسلامية محتلة، وأنا وفريق العمل عبرنا عن هذا بالصورة، ولكن يبدو أن الصورة التي صنعتها كانت صادقة فأزعجتهم”.

وفي السياق ذاته، نقل موقع “مصراوي”، عن مخرج “النهاية” ياسر سامي، قوله: “على الكيان الصهيوني الانتظار لعام 2120، ليتحقق مما جاء في المسلسل من عدمه”.

مسلسل النهاية الحلقة الرابعة

تحكي الحلقة، أنه بعد سفر المهندس “زين” الذي يُجسد بطولته الفنان يوسف الشريف، من القدس وذهابه لمكان جديد وتكتل جديد من العالم “تكتل الواحة”، الذي يبدو أنه مصر بعد 100 عام، يقابل يوسف الشريف هناك “سليمة” سارى عادل، وتؤكد له أن التعليم في هذا المكان مهم جدا ولكنها تخبره بعدة قواعد مهمة يجب الالتزام بها.

ويدخل المهندس زين في مكان يغلب عليه اللون الأبيض وحتي غرفته كلها أبيض في أبيض، والمكان مجهز له، وبه ملابس وكل ما يحتاجه وهذا المكان اسمه “الواحة”، ولديه تصريح بالتواجد في الواحة فقط ولكن غير مسموح له الاتصال بالخارج خاصة أنه يريد أن يطمئن على زوجته فى القدس .

“سليمة” الفتاة المسئولة في منطقة تكتل الواحة تنصح يوسف الشريف بعدة نصائح حول مصيره وأهمية وجوده معهم، وتتناقش معه حول الحرب التي حدثت ومات خلالها والدها ووالدتها، وأن نقطة الطاقة كانت هي الصراع الذي حدثت بسببه الحرب العالمية، ويقابل المهندس زين “شاكر” الفنان محمد مرزباني رئيس قسم الطاقة في المختبر، ويدخله معمل الطاقة الخاص بتكتل الواحة ويشرح له ما يحتاجه منه، ويؤكد له أن الحروب هي سبب أزمة الطاقة ويطلب منه مساعدة الناس وتحرير احتكار الطاقة .

سهر الصايغ “صباح” يوقظها شبيه المهندس زين “يوسف الشريف” الإنسان الآلى ويجهز لها الفطار ويؤكد لها أنه يحبها جدا أكثر من اي شىء في العالم، وتودعه بعد أن تنصحه بعدم الخروج فيفتح الروبوت “زين” النافذة فيلتقطه الرادار الخاص بالسيد مؤنس ويتوجه للقبض عليه وتنتهى الأحداث على ذلك .

تضع ناهد السباعي زوجة زين مولودها ويرزق المهندس يوسف الشريف بولد بعد هروبه من المستشفى مع الجهة الخيرة التي تقف ضد تكتل ” انرحيكو ” الشرير .

مسلسل النهاية 2020

فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى ويشارك فى بطولته عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وعدد آخر من الفنانين.

موعد مسلسل النهاية 2020

يعرض حصرياً عبر قناة اون خلال شهر رمضان المبارك وسيكون العرض الأول للحلقة في تمام الساعة العاشرة والربع مساءا، بينما ستكون الإعادة في تمام الثانية ليلاً، أما الإعادة الثانية ستكون في تمام الساعة الثانية ظهراً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.