مسلسل فرصة ثانية الحلقة الرابعة | أحمد مجدي يبحث عن وظيفة مع ياسمين صبري

 

شهد مسلسل فرصة ثانية الحلقة الرابعة تطورات في الأحداث المشوقة، بعد عودة الفنان أحمد مجدي الذي يُجسد دور “زياد” إلى أيتن عامر “ريهام”، بسبب قلة المال، وعدم تمكنه من دفعه لها كموخر.

وبعد عودة أحمد مجدي من دبي، أخذ يبحث عن وظيفة أخرى، الأم الذي جعله يُصادف “ملك” الفنانة ياسمين صبري خطيبته السابقة المصابة بفقدان للذاكرة، وكان ذلك سببًا معاملته معاملة سيئة.

أحداث مسلسل فرصة ثانية الحلقة الرابعة

رفضت “ملك” توظيف “زياد”، الذي التقى صديقتها صدفة، وحكى لها ما حدث عند مقابلته للفنانة ياسمين صبري، لتوضح له أنها مصابة بفقدان للذاكرة منذ تعرضها لحادث.

ويتلقي زياد اتصال من والده يخبره به أن ريهام، الفنانة أيتن عامر، انتحرت في بيتهم.

مسلسل فرصة ثانية

تبدأ الأحداث بفرحة عارمة تجمع بين زياد وحبيبته ملك في حفل خطوبتهما، وبرغم حبه الشديد لها وسعيه وراءها على مدار أربع سنوات، خلال فترة دراستهما الجامعية كي يفوز بقلبها، إلا أنه يفشل في الحفاظ على هذا الحب بعد أن يضعف أمام ريهام (آيتن عامر)، وبعد أن تفشل كل محاولات زياد المستميتة في استعادة حبيبته التي تصر على الإنفصال حفاظًا على كرامتها، ينتهي به المطاف بزواجه من ريهام، وتأثرًا بهذا الخبر، تفقد ملك توازنها أثناء قيادتها لسيارتها، لتنقلب السيارة وتصاب ملك إثر الحادث بفقدان الذاكرة.

وفور علمه بما حدث، ووسط دهشة عروسه والمدعوين، يجري زياد مهرولًا خارج قاعة الأفراح التي كانت تشهد حفل زفافه كي يذهب إلى ملك. هل سيتمكن زياد من كسب ود ملك مرة أخرى؟ هل ستغفر له فعلته وتمنحه فرصة ثانية؟ أم أنها لن تتذكره من الأساس؟.

ويشارك فى بطولة مسلسل “فرصة ثانية” كل من ياسمين صبري، أيتن عامر، أحمد مجدي، محمود البزاوي، دياب، إدوارد، ونهال عنبر، ومن إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم ومحمد سيد بشير، وإنتاج شركة سينرجي/ تامر مرسي.

موعد مسلسل فرصة ثانية والقنوات الناقلة

مسلسل “فرصة تانية” يعرض على قناة CBC الساعة 12 منتصف الليل، ويعاد الساعة 4.15 صباحاً و1.15 ظهرا، بينما يعرض على DMC الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 5.30 صباحاً، أما قناة ON فتعرض المسلسل على شاشتها الساعة 11.30 مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.