مسلسل فرصة ثانية الحلقة الرابعة عشر

يتابع الجمهور حلقات مسلسل فرصة ثانية بطولة ياسمين صبري في دور “ملك” وأحمد مجدي في دور “زياد” والذي حصل على نسب مشاهدة عالية منذ الحلقة الأولى حتى الآن.

تصدر المسلسل محركات البحث جوجل، ونال على آلاف المشاهدات خلال عرضه على قنوات ON وCBC وdmc وذلك منذ اليوم الأول في شهر رمضان، كما تدور أحداث المسلسل في إطار فتاة تدعى “ملك” التي تمثلها “صبري” تعمل في إحدى الشركات، وتمر بتجربة حب فاشلة مع زياد “مجدي” لتتعرض بعد ذلك إلى حادث يفقدها بعض الذكريات، ويعود زياد مجددا إلى حياتها على أمل أن تعود له مرة أخرى.

مسلسل فرصة ثانية

تم عرض الحلقة الرابعة عشر من المسلسل اليوم، وتدور أحداث الحلقة حول هبه مجدي في دورمريم التي تكشف لزوجها “مدحت” بأنها تعلم بتجارته في المخدرات وهي التي أرسلت إليه الصور كنوع من أنواع التهديد للانتقام منه لما فعله بها من قبل، ليستجيب مدحت إلى جميع طلباتها بعد ذلك، من أهمها أن تتأكد وترى ورقة انفصاله عن امرأته الثانية.

هبه مجدي

وعلى الجانب الآخر في بيت “ملك” يتقدم “مجدي” إليها ويتحدث مع والدها ووالدتها عن ما يريدون فعله من أمور الزفاف والمهر والبيت الذي سوف تعيش فيه ملك، وينتهي الأمر بقراءة فاتحة ملك على زياد، وقاموا بالإعلان عن خطوبتهما أمام الجميع حتى في مكان عملهما ليقدموا لهما البرقيات والتهاني.

ريهام تعود من جديد

كما حاولت أيتن عامر التي مثلت دور “ريهام” زوجة زياد السابقة إقناع الطبيب النفسي الخاص بها بضرورة نزولها إلى الخارج لكي يقنع والدها بأن ذلك سوف يحسن من نفسيتها قليلا، وبالفعل تنجح ريهام في إقناع الطبيب، وينجح الطبيب في إقناع الوالد، لتخرج هي وأصدقائها في كافيه يتحدثون فيما بينهم وكيف أصرت على خروجها طوال هذه الفترة.

تتصل بعد ذلك ملك بأختها مريم لتدعوها إلى حفل الخطوبة ولكن دون أن يشعر والدهما، وتوافق مريم حتى أنها تصر على ذهاب زوجها معها، وعندما رفض قامت بتهديده مرة أخرى ليذهب معها رغما عنه.

خطوبة ملك وزياد

وأثناء الخطوبة تعود ريهام إلى حقيقتها مرة أخرى وتذهب بإحداث مشكلة بالحفل فتذكر ملك بكل شئ في السابق، كيف أنها سرقت منها زوجها، وكيف كانت حياتها من قبل، كل ما يمكن تذكره قبل الحادث كان يعود إلى ذاكرة ملك، فتقع وسط حشد من الأقارب والأصحاب لتنتهي الحلقة على ذلك ليبقى المشاهد على تشويق للحلقة التالية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.