مسلسل فرصة ثانية الحلقة 16 | ملك تنتقم من زياد ومريمتبلغ عن جرائم مدحت

أحداث مثيرة وشيقة شهدها مسلسل فرصة ثانية الحلقة 16 بعد تصاعد الأحداث بين أبطال العمل، وتزايد حدة المفاجآت.

ملخص أحداث مسلسل فرصة ثانية الحلقة 16

واجهت الفنانة ياسمين صبري التي تجسد دور “ملك” حبيبها “زياد” الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي، والذي حاول منع حفل خطبتها من زميلها بالعمل “كريم”، ليفاجأ بهجومها الحاد، ورفضها الحديث معه.

وقرر زياد أخذ إجازة من العمل لتجنب مقابلتها، وترك منزل والده والإقامة في منزل آخر.

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 16

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 16 ملك تخدع الجميع

فجرت ملك مفاجأة إنها لم تفقد الذاكرة بعد الحادث كما أوهمت الجميع، ولكنها كانت تريد الانتقام من زياد بعد ذهابها لحفل زواجه من ريهام “آيتن عامر” بعد خيانته لها.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=670558523510173

 

مسلسل فرصة ثانية الحلقة 16 مريم تبلغ عن جرائم زوجها

قررت “مريم” الفنانة هبة مجدي، الإبلاغ عن جرائم زوجها “مدحت” الفنان دياب في نهاية الحلقة، بعدما تمكنت من الحصول على معلومات تفيد بتجارته في المخدرات والأعمال المشبوهة والمخالفة للقانون، مما دفعها إلى الانتقام منه وكشف الأمور له، الأمر الذي جعله ينفذ كل أوامرها دون تردد، ورغم ذلك إلا أنها أبلغت الحكومة في النهاية.

ريهام تقرر الانتحار بعد فشلها في الارتباط من زياد

وشهدت أحداث مسلسل فرصة ثانية الحلقة 16 تطورات أخرى، حيث قامت “ريهام” الفنانة آيتن عامر، بزيارة “زياد”، في منزله وتبلغه بساعدتها بعد رفض ملك لمسامحته، وتفاجئه بنيتها للانتحار في منزله حتى يتم اتهامه بقتلها، وبالفعل تنفذ ريهام تهديدها بالانتحار بالسكين ثم تسقط من الشرفة.

مسلسل فرصة ثانية

ويعد المسلسل البطولة المطلقة الثانية لياسمين في الدراما التليفزيونية، حيث قدمت رمضان الماضي مسلسل “حكايتي”، وشاركها البطولة كل من أحمد صلاح حسني ووفاء عامر وأحمد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض مسلسل فرصة ثانية

يعرض مسلسل فرصة ثانية الذي يعد البطولة المطلقة الثانية لياسمين في الدراما التليفزيونية، حيث قدمت رمضان الماضي مسلسل “حكايتي”، وشاركها البطولة كل من أحمد صلاح حسني ووفاء عامر وأحمد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، حيث تم عرضه على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.