مشاهدة مسلسل انت اطرق بابى الحلقة 4 مترجمة على قصة عشق

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابى الحلقة 4 مترجمة على قصة عشق

نقدم لكم اليوم الأربعاء 29 يوليو 2020 حلقة 4 من المسلسل التركي “انت اطرق بابى” من خلال موقعنا “خليك تريند”، تدور حول إطار اجتماعي ورومانسي يصنع الدراما التركية والعربية والتى تتميز عن المسلسلات العربية الاخرى.

في الساعات القليلة الماضية ، شهدت محركات البحث المعروفة عمليات بحث عن قنوات تبحث عن البث المباشر للمسلسل ، لأن قناة فوكس نيوز التركية تبث يوم الأربعاء الساعة الثالثة مساءً في مصر العربية وفلسطين والساعة التاسعة في السعودية.

أعلنت قناة MBC أن المحطة التلفزيونية ستبث المسلسل باللغة التركية “أنت اطرق بابى” على موقعها الإلكتروني Shahid Net الساعة 10 بالتوقيت المحلي في الإمارات العربية المتحدة، والذي يحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي.

تمامًا كما كانت إيدا تأمل في تلقي التعليم طوال حياتها ، واجهت سيركان بولات (سيركان بولات) ، التي قطع منحتها الدراسية حتى يتمكن من استمرارها في المدرسة الثانوية فقط, سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين.

في البداية، رفضت آيدا عرض الرجل الذي كرهته، ولكن عندما تغير وضعها، اضطر إلى قبوله, عندما تظاهر سيركان وإيدا بالتزامهما ، دخلوا في علاقة عاطفية وصعبة ، لدرجة أنهم نسوا كل ما يعرفونه.

الدراما التلفزيونية التركية هي الدراما التلفزيونية والمسلسلات التلفزيونية التي تبث في تركيا ، الدراما التلفزيونية التركية معروفة جيداً في تركيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والبلقان ، وتحظى بشعبية كبيرة في الدول العربية ، فالدول العربية تشتري أولاً حقوق النشر العربية ثم باللهجة السورية المدبلجة.

بعد أن تسببت الحلقة الثالثة في جدل واسع النطاق في العالم العربي ومنطقة الخليج ، ينتظر العديد من نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي الحلقة الرابعة من المسلسل، على الرغم من تفشي فيروس كورونا في جميع المدن التركية ، يتم بث الحلقة كل يوم اربع.

قد يعجبك ايضا:

فيلم صاحب المقام يتصدر مؤشرات البحث بعد تسريبه

مسلسل انت اطرق بابى الحلقة 3 مترجمة بالعربية الان عبر قصة عشق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.