مشروب سحرى يعزز مناعة الجسم تعرف عليه

مشروب سحرى يعزز مناعة الجسم تعرف عليه

هناك العديد من العوامل التي تؤثر على مستوى السموم في جسم الإنسان ، وتؤثر على مناعته وتضر بصحة الإنسان بشكل عام ، مثل بعض عادات الأكل غير الصحيحة في الطعام والمشروبات والعادات المتعلقة بنمط الحياة ، مثل التدخين والشرب.

وفقًا لخبراء الصحة والتغذية ، فإن الصباح هو أفضل وقت لتعزيز صحة الإنسان والمناعة وإزالة السموم من الجسم ، وأشار إلى أن هناك مشروبًا سحريًا يمكن أن يساعد الناس على التخلص من السموم في الجسم وتقوية جهاز المناعة إذا استمر في تناوله فى الصباح.

الفوائد الغذائية والصحية لمشروب الشمندر والتفاح والجزر

يوصي الخبراء بتناول البنجر والتفاح والجزر في الصباح ، لأنه يتمتع بفوائد غذائية وصحية كبيرة ، لأنه يمكن أن يساعد الجسم على تعزيز المناعة والقضاء على السموم الضارة.

وأوضحوا أن كافة عناصر هذا المشروب مغذية وغنية بمضادات الأكسدة ، على سبيل المثال ، التفاح غني بالزنك والفيتامينات والعديد من المعادن والعناصر الغذائية المفيدة ، كما أنها خفيفة جدًا على المعدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الجزر أيضًا على العديد من مضادات الأكسدة الأساسية ، بالإضافة إلى أنه غني بالفيتامينات المفيدة ، مثل فيتامين ايه و اي.

أما جذر الشمندر فهو مصدر غني بالمركبات الكيميائية النباتية مثل الكاروتينات وحمض الأسكوربيك والأحماض الفينولية والفلافونويد والبيتالين التي تتميز بتأثيرات مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات.

طريقة تحضير مشروب الشمندر والتفاح والجزر

احضرى قطعة شمندر صغيرة وتفاحة واحدة وجزرة ولتراً من الماء.
بعد تقطيع الشمندر والتفاح والجزر إلى قطع صغيرة، قومى بإضافة لتر المياه إليها.
اتركى المزيج لفترة تتراوح ما بين 3- 4 ساعات أو طوال الليل، ثم اشربى منقوع هذا المشروب في الصباح الباكر.
من الممكن أن تستمرى في تناول هذا المشروب 3 أو 4 مرات في اليوم الواحد.

قد يعجبك ايضا:

طريقة عمل كيكة الليمون الهشة والمنعشة

افضل طريقة لعمل كيك سويسرول خطوة بخطوة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.