مقطع بي ام ابيض كامل للكبار فقط .. لن تصدق ما تشاهده في شوارع الكويت

مقطع بي ام ابيض كامل للكبار فقط

فيديو مسرب بـ مقطع بي ام ابيض كامل بعد ان التقتطه الكاميرات في شوارع محافظة الكويت، شاب وفتاة داخل سيارة بي ام امام الجميع وفي وضح النهار! لن تصدق ما سوف تشاهده عينيك.

قصة مقطع بي ام ابيض كامل

فيديو تداولته النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شاب وفتاه داخل سيارة بي ام لونها ابيض في احدى شوارع محافظة الكويت، يقومان بأفعال منافية للآداب العامة.

سريعا ما تم التفاعل مع الواقعة، واطلق نشاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تريند بعنوان “بي ام ابيض” للتنديد بالواقعة والمطالبة بسرعة التحرك والقبض على ابطال الواقعة ومعاقبتهم.

ايضا هناك عدد كبير قام بطلب القبض على مصور الفيديو او من قام بنشره على العام لانه بهذا التصرف لم يحافظ على الاداب العامة وتعمد تشويه صورة الكويت، وكان من الممكن ان يقوم بتسليم الفيديو للجهات الأمنية.

فضيحة بي ام ابيض الكويت والتحرك الأمني

اعلنت ادارة العلاقات العامة والإعلام الأمني عن سرعة تحرك القوات الامنية المختصة ورصد الفيديو ومرتكبي الواقعة، ومن ثم القبض عليهم والبدء في الاجراءات القانونية لتوقيع العقوبات اللازمة عليهم.

مقطع سيارة الكويت كامل

مئات بل الألاف من عمليات البحث على مقطع الفيديو فور انتشاره عبر منصات التواصل الاجتماعي، ومطالبات بضرورة حذف الفيديو من اي منصة تقوم باعادة نشره للحفاظ على الاداب العامة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.