مكياج برونز ناعم لاطلالة صيفية فاخرة

عند حلول فصل الصيف تميل العديد من الفتيات لتطبيق المكياج البرونز الملائم للأجواء الصيفية والبحر, لذلك سأرشدكن من خلال موقعنا “خليك تريند” عن طريقة بسيطة وساحرة لتطبيق المكياج البرونز فى الصيف.

خطوات اساسية ما قبل تطبيق المكياج:

*ضعى مرطب ملائم لنوع بشرتك, حيث انه من خلال معرفة نوع بشرتك يمكنك بسهولة استخدام المرطب التى سيتفاعل مع بشرتك ويعطيك النتيجة المرجوة.

*من اهم الخطوات بعد وضع المرطب, هى كريم الحماية من الشمس, فمن المعروف ان فصل الصيف يأتى محملا بدرجات الحرارة العالية والتى تسئ اشعتها للبشرة بشكل كبير, لذلك لابد من حجب الاشعة الضارة عن بشرتك باستخدام الكريم المناسب لها.

*لابد من ترك الكريم على البشرة عدة دقائق حتى تمتصه البشرة وتتهيئ بشرتك للخروج بامان.

*بعد ذلك قومى بتطبيق كريم الاساس على بشرتك ويفضل ان يكون اغمق درجة او درجتين على الاقل من لون بشرتك الاساسى.

*اذا كنتى تريدين لوك عملى وطبقة خفيفة قومى بمزج كريم الاساس باستخدام الاسفنجة, اما اذا كنتى تفضلين المظهر الفخم والجذاب وطبقة سميكة قومى بدمج الكريم بالفرشاة.

*قومى بتطبيق البودرة الحرة على كريم الاساس لتثبيته اطول فترة ممكنة خلال ارتفاع درجة الحرارة.

*قومى باستخدام الكونتور لرسم الخطوط عند عظمتي الفكين، ولتحديد معالم الوجه، وتصغير الأنف، ومن ثم ادمجيه جيداً، ننصحكِ باستخدام عصا كريم الأساس Hello Happy Air من بنفت كوزمتيكس Benefit Cosmetics الرائع لسهولة استخدامه ونعومته وثباته، كما أنه متوفر بأكثر من 10 درجات مثالية تناسب جميع ألوان البشرة لإطلالة طبيعية.

*طبقى كونسيلر Boi-ing Cakeless من بنفت كوزمتيكس Benefit Cosmetics تحت العين، لتُضيئي تلك المنطقة، وتمتعي بالتغطية الكاملة للهالات السوداء وجميع عيوب البشرة 24 ساعة، بدون آثار تقشر أو خطوط.

*يمكنك اختيار درجتكِ من مستحضر Hoola Bronzer الخالي من اللمعان من بنفت كوزمتيكس Benefit Cosmetics المتوفر بـ 4 درجات جذابة، وطبقيه من منتصف الخد، وحتى أعلى عظمة الوجه.

*قومى بتطبيق الهايلايتر “الإضاءة” على عظمة الخد وباتجاه الحاجب.

*يتاح لكى تطبيق ظلال العيون، أو الاكتفاء بلون ذهبي فوق الجفن، وتطبيق الماسكارا والكحل الأسود أو البيج، لمظهر طبيعي بشكل أكبر.

*ضعى أحمر الشفاه بلون النود أو الألوان الترابية المائلة للوردي، وأخيراً ثبتي هذا المكياج بمثبت سيبراي لتحافظي على مكياج برونزي أنيق ثابت طوال اليوم.

قد يعجبك ايضا:

ماسكات مدهشة لبشرة صافية ونضرة قبل العيد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.