مكياج بسيط ومميز لاخفاء حفر الوجه

مكياج بسيط ومميز لاخفاء حفر الوجه, البثور في الوجه وآثارها قد تعطل الحياة الاجتماعية وتسبب إزعاجًا كبيرًا للنساء المصابات. طالما أنك تستخدم المنتجات المناسبة والأساليب الجيدة ، فإن التنكر أو التستر عليها هي إحدى طرق حلها.

 

 

ترطيب البشرة جيدا

استخدمي الكريمات المناسبة لنوع بشرتك ولن تسد المسام. يحارب الكريم الدهن ، ويطبيع الدهن ، ويجعل لون البشرة غير لامع. باستخدام زيت الأساس كذريعة ، من الخطأ عدم ترطيب البشرة قبل وضع كريم الأساس ، لأن المنتج قد يتراكم في المناطق الجافة ويظهر مرئيًا ، ويمكن لبعض التركيبات إزالة اللمعان من الأنف والجبين ومنطقة الذقن.

 

لاخفاء حبوب الوجه

بعد دهن كريم الأساس السائل على كامل الوجه ، ضعي القليل من مصحح البيج على حب الشباب بفرشاة ، ثم استخدمي مسحة قطنية ، امسحي الحواف لمزج المنتج دون إزالة كريم الأساس. بعد ذلك ، ضعي البودرة الشفافة لإصلاح الأساس والمصحح.

في حالة حبّ الشباب الإلتهابي الحادّ

استخدمي كريم الأساس في تركيبة بودرة مضغوطة ، فهو خالٍ من الزيوت ، مصطبغ للغاية ، ويمكن أن يجعل حب الشباب يختفي دون استخدام الكثير من المنتجات. المس بلطف ، ثم استخدمي إسفنجة لتوزيع المسحوق بالتساوي من منتصف الوجه إلى الخارج. بعد ذلك ، المسها برفق بقلم تصحيح بيج ، ثم قم بتشكيله بالبودرة, إذا كانت البثور شديدة الاحمرار ، يمكنك استخدام مصحح أخضر على شكل عصا لتثبيتها برفق قبل وضع القليل من كريم الأساس لعكس الاحمرار. استخدمي الفرشاة لوضع البودرة من منتصف الوجه إلى الخارج ، ثم ضعي البودرة من الخارج باتجاه المنتصف.

 

لإخفاء المسام المتّسعة أو الرؤوس السوداء أو حفر الوجه

من الأفضل دهن الأساس السائل بإسفنجة. ضعي بعض كريم الأساس فاتح اللون في تخسيس الندبة لتقليل شكلها. لتقليل ظهور الندبات ، ضع القليل من العلف الداكن على الجزء العلوي من الندبة.

لا تنسي التنظيف الجيّد

نظف الفرش والإسفنج بانتظام لتجنب انتشار البكتيريا. تأكد من استخدام المنتجات المناسبة لنوع بشرتك ، ثم اغسل يديك قبل لمس وجهك ، وقم بإزالة المكياج تمامًا قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً.

قد يعجبك ايضا:

كيية تثبيت المكياج للبشرة الدهنية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.