منة شلبى تحتفل بعيد ميلادها وتامر حبيب يتغزل بها

احتفلت الفنانة منة شلبى, بعيد ميلادها الـ 38, بصحبة عدد من اصدقائها منهم الفنانة غادة عادل وابنتها والفنان محمد شاهين, وغيرهم من الاصدقاء المقربين لديها, وانتشرت صورا لها من حفل عيد ميلادها عبر مواقع السوشيال ميديا, للتلقى العديد من التهانى والتبريكات من قبل متابعها ومحبيها.

وعمت اجواء من الفرح والسرور بين الحاضرين بحفل عيد ميلاد منة شلبى, وظهرت منة من خلال الصور برفقة غادة عادل واصدقائها ايضا, وحظيت الصور على اعجاب متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى.

على نفس السياق, وجه السيناريست تامر حبيب, رسالة غزل وتهنئة لمنة شلبى بمناسبة عيد ميلادها, وذلك من خلال مقطع فيديو يشمل عدد من الصور التى تجمعه بالفنانة عبر حسابه الرسمى على تطبيق التواصل الاجتماعى “فيسبوك”.

وكتب تامر حبيب فى رسالته على الفيديو:”كل سنة وانت طيبة وفُلة وجدعة وصاحبة صاحبك يا حبيبتي وبنتي وأمي وأختي وسندي وضهري وعزوتي، يا بنت زيزي، يا صاحبي.. ربنا يفرح قلبك ويهنيكي ويسعدك ويعمل فيكي كل اللي أنا عايزه، بحبك حب محدش قبلنا عرفه ولا صادفه”.

كما هنأها الفنان احمد رزق, بمناسبة عيد ميلادها, وشارك متابعيه بصورة له برفقة منة شلبى من كواليس احد الاعمال الفنية, وكتب عليها:”كل سنة وانت طيبه يا غالية”، وكان الثنائى قد جمعهما أكثر من عمل فنى سويا، ابرزهم، “حديث الصباح والمساء”، وفيلم “اوعى وشك”.

على الصعيد الفنى, تقوم منة شلبى, حاليا باستئناف تصوير دورها فى فيلم سينمائى جديد بعنوان “النمس والانس”, مع النجم محمد هنيدى, وخلال الاسابيع الماضية انطلق تصوير الفيلم, وداخل استوديو شريف عرفة فى منطقة اكتوبر التقطت العديد من الصور بين هنيدى ومنة شلبى, واستعد هنيدى لالتقاط العديد من المشاهد الخارجية منها شوارع القاهرة والمستشفيات وغيرها.

ويقوم محمد هنيدى بتجسيد دور هام خلال الاحداث فهو يجسد دور موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الاحداث نجد هنيدي يقع فى غرام منة شلبى التى تشاركه فى بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

قد يعجبك ايضا:

ديمى لوفاتو تسرق الانظار بخاتم خطبتها على الممثل الشاب ماكس اريش

هند الحناوى تفاجئ الجمهور بالظهور الاول لزوجة احمد الفيشاوى الالمانية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.