مواعيد عمل السفارة المصرية بالكويت 2020

السفارة المصرية بالكويت

تمّ تحديد مواعيد عمل السفارة المصرية بالكويت 2020 ليقوم المقيمون المصريّون في دولة الكويت بزيارة السّفارة لتجديد جوازات السّفر الخاصّة بهم عند انتهائها بالإضافة إلى إجراء العديد من المعاملات الحكوميّة الأخرى عبر السّفارة أيضًا، ويلزم على جميع المراجعين الذهاب إلى موقع السّفارة على شبكة الانترنت وحجز موعد مسبق ليمكّنوا من الدّخول إلى مبنى السّفارة.

مواعيد عمل السفارة المصرية بالكويت 2020

تعمل السفارة المصريّة في الكويت على استقبال المواطنين المصريين لإجراء كل المعاملات، وهذا بين السّاعة العاشرة صباحاً والسّاعة الواحدة ظهراً من يوم الأحد إلى يوم الخميس، ويجدر التنبيه إلى ضرورة حجز موعد مسبق ليتمكّن المراجعون من الدّخول إلى مبنى السّفارة، وذلك لضمان عدم انتشار وباء كورونا بين مراجعي السّفارة من المواطنين المصريّين.

الخدمات الإلكترونية للقنصلية المصرية بالكويت

تعمل القنصليّة المصريّة في الكويت على توفير العديد من الخدمات الإلكترونيّة عبر موقعها على شبكة الانترنت، ومنها:

  • خدمة الاستعلام عن جاهزيّة الفيش: يتمّ الاستعلام عن الفيش عن طريق إدخال رقم الهاتف ورمز التحقّق ثمّ الضّغط على زرّ الإرسال لعرض النّتيجة المطلوبة.
  • خدمة الاستعلام عن جاهزيّة جواز السّفر: يقوم العديد من المواطنين المصريين بالاستعلام عن جاهزيّة جواز السّفر عن طريق الدّخول إلى هذه الخدمة وإدخال رقم الإيصال ورمز التحقّق ثمّ النّقر على أيقونة الإرسال.
  • خدمة نماذج الشهادات الإداريّة: توفّر هذه الخدمة عدّة نماذج للشّهادات الإداريّة، ومنها: نموذج شهادة بيانات جواز السّفر ونموذج شهادة بيانات عقد الزّواج.
  • خدمة نماذج التّوكيلات: تحتوي هذه الخدمة على كثير من نماذج التّوكيلات، ومنها: نموذج استلام أغراض من الجمارك ونموذج شراء شقق أو عقارات بالإضافة إلى نموذج توكيل بيع سيّارة ونموذج توكيل رسمي في القضايا.
  • خدمة حجز المواعيد: تمّ إطلاق هذه الخدمة ليتمكّن المواطنون المصريّون من مراجعة السّفارة مع مراعاة شروط السّلامة الوقائيّة كما سبق.

القنصلية المصرية بالكويت رقم الهاتف

باستطاعتنا التّواصل مع القنصليّة المصريّة في دولة الكويت عن طريق الاتّصال برقم الهاتف 25234492 أو رقم الهاتف 25234491 أيضًا، كما يمكننا التّواصل مع القنصليّة من خلال البريد الإلكتروني: consulate.kuwait@mfa.gov.eg لطرح جميع الاستفسارات والأسئلة التي يرغب فيها المواطنون المصريّون في الأراضيّ الكويتيّة.

قد يهمك أيضا:

حجز موعد بالسفارة المصرية بالرياض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.