ميرهان حسين تبهر متابعيها بالرقص داخل سيارتها

ميرهان حسين تبهر متابعيها بالرقص داخل سيارتها, اثارت الفنانة ميرهان حسين, اعجاب متابعيها بعد نشرها مقطع فيديو جديد لها على خاصية القصص المصوّرة الملحقة بحسابها على “إنستغرام”, وظهرت من خلاله داخل سيارتها, وهى تقوم بغناء أغنية الفنان حسين الجسمي “بالبنط العريض” وترقص وتتمايل على أنغامها.

 

لاحظ الجمهور تغيرًا كبيرًا في ملامح ميرهان مؤخرًا ، مما دفعهم للتأكيد على أنها خضعت لعملية تجميل أنفها ، مما غير ملامحها بششكل ملحوظ، رغم أنها كانت حريصة على نفي كلامها من خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها على حسابها. وتؤكد أن ملامحها تبدو وكأنها تغيرت بسبب الماكياج على وجهها وليس بسبب تغير وجهها.

 

كما نعلم جميعًا ، نجحت ميرهان في تقليد سماتها الخاصة من خلال المكياج في الفترة الماضية ، مما جعلها تشبه سمات العديد من المطربات ، وأدت بشكل جيد في تقليد حركاتهن وأسلوب غنائهن ، وتركت لهؤلاء الفنانات في انطباع عميق أشاد الجمهور بموهبتها.

 

على الصعيد الفنى, ان ميرهان حسين شاركت مؤخرا فى مسلسل درامى يحمل اسم “ختم النسر”, وشارك فى بطولته كوكبة من النجوم منهم: أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، إسلام جمال، تامر ‏شلتوت، ‏وعفاف شعيب، وعدد اخر من الفنانين, وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج‎.‎

قد يعجبك ايضا:

اصالة نصرى توضح حقيقة خطوبتها بعد ظهورها بخاتم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.