نادية الجندى تسحر متابعيها باطلالة عشرينية مميزة

نادية الجندى تسحر متابعيها باطلالة عشرينية مميزة, شاركت الفنانة نادية الجندى, متابعيها عبر حسابها الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”, باحدث جلسة تصوير لها, حيث سحرت متابعيها باطلالتها الشبيابية والتى بدت وكأنها فى العشرين من عمرها.

 

ولاقت الصورة اعجاب عدد كبير من متابعيها على انستغرام, وتلقت عدد كبير من التعليقات التى اشادت بجمالها الساحر, واطلالتها الصيفية اللمميزة التى بدت فيها بسن صغير.

 

على الصعيد الفنى, فقد سنحت الفرصة لنجمة نادية الجندى للعودة بالظهور على شاشة التليفزيون من خلال مشاركتها بعمل درامى رمضانى بعنوان “سكر زيادة”, وشاركها البطولة كوكبة من نجوم الفن منهم : نبيلة عبيد, هالة فاخر, سميحة ايوب, وغيرهم من الفنانين.

 

 

بعد عرض المسلسل كان من المتوقع ايجاد رودو افعال ايجابية ولكن حدث العكس وشهد المسلسل انتقاد شديد من قبل عدد كبير من المشاهدين, ومن بينهم المخرج خالد يوسف الذى اعتبر ان المسلسل وقصته لا تليق بنجمات قدمن تاريخ عريق مثلهن.

 

وخرجت الفنانة نادية الجندى وزميلتها الفنانة نبيلة عبيد كى تبدى برأيها عن الهجوم الذى تعرض له المسلسل, والذى تم عرضه خلال موسم رمضان المنقضى, وكشفت انها لم تتابع الانتقادات والهجوم الذى طال المسلسل, واكدت ان الامر لم يؤثر فيها بشكل سلبى ولا تبالى.

 

وأضافت الجندي أن الهجوم الذي حدث يعد حملة مدبرة ضد العمل، مؤكدا: “لكنني سعيدة بمن دافع عن المسلسل، ومن هاجمونا سوّقوا إلى العمل الفني، وأصبح تريند عبر السوشيال ميديا بسبب هجومهم”.

وكشفت الجندي في حوار لـ”العربية”، مؤكدة أنها تابعت بشكل مكثف ردود الفعل الإيجابية التي جاءتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصًا من الجيل الجديد.

قد يعجبك ايضا:

كريم فهمى يفاجئ متابعيه بالعودة لشخصية مراد السويفى بأحدث ظهور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.