نادين نسيب نجيم تغادر المستشفى وتقرر الرحيل من منزلها

نادين نسيب نجيم تغادر المستشفى وتقرر الرحيل من منزلها, داول عدد من رواد السوشيال ميديا على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”, مقطع فيديو جديد للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم, بعد خروجها من المستشفى, حيث اصيبت نتيجة انفجار مرفأ بيروت فى آب (أغسطس) 2020, وقامت بتسجيل المقطع من شرفة منزلها المتضرر من الانفجار, وشاركته عبر استورى حسابها الرسمى على انستغرام, وعبرت من خلاله عن حزنها الشديد بما حل بالعاصمة للبنانية جراء الحادث الاليم.

 

وقالت نادين خلال الفيديو:”هيدا مع الأسف بيروت من عندي من البيت، شي بيوجع القلب وبيبكي من نص القلب، ما بصدق هيدا بيتي طبعاً اتهدم وكتّر خير الله على كل شي الحمدلله وبلشنا النقل والمشكلة الواحد ما بيعرف وين بدو يروح، ما بيعرف وين فيه أمان، إنشا الله يا رب يكون هيدا خاتمة الأحزان وآخر شي ممكن يصير على لبنان يا رب من بعده تكون بداية جديدة”.

 

ومن ناحية اخرى, نشرت نادين تغريدة من قبل على حسابها على تويتر, قائلة:”من هل اللحظة من المشفى أخدت قرار رح أترك البلد وعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران وموت. بس تنقبروا إنتو تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما الو لزوم الحكي وشكراً”, الامر الذى شغل العديد من المتابعين وتسائلوا عن وجهة الممثلة التي أعلنت في وقت سابق أنها قررت مغادرة لبنان, اثر ما قالته فى تغريدتها السابقة.

قد يعجبك ايضا:

هبة مجدى تسرق انظار متابعيها بصورة لها من الطفولة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.