ناهد السباعى تستعرض رشاقتها بممارسة هوايتها المفضلة

ناهد السباعى تستعرض رشاقتها بممارسة هوايتها المفضلة

خطفت الفنانة ناهد السباعى, انظار متابعيها باحدث ظهور لها من خلال مقطع فيديو جديد لها وهى تقوم بممارسة هوايتها المفضلة فى الرقص خلال عطلتها الصيفية, وذلك عبر حسابها الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”.

وحلت ناهد السباعى, من خلال الفيديو باطلالة صيفية جذابة وهى ترقص على ابلكيشن تيك توك, ومرتدية اندر شيرت, وكتبت على الفيديو معلقة:”لا شيء أكثر متعة في العالم من الرقص واللعب مع ابنة أختي الجميلة ” .

على الصعيد الفنى, ان آخر أعمالها من خلال مشاركتها بمسلسل “النهاية” من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الفن منهم: يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، إياد نصار، سوسن بدر، محمد لطفي، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان، أيمن الشيوي، محمد جمعة وداليا شوقي.

يذكر ان, ناهد السباعى لفتت الانظار من قبل بتصريحات كشفتها لاول مرة عن تعرضها للكثير من المواقف المحرجة, وذلك بعد تصريحات ادلاها النجم يوسف الشريف حول ملامسة النساء اثناء تصوير اعماله الفنية.

وقالت ناهد السباعى خلال حوارها مع الاعلامية لميس الحديدى,:تعرضت إلى كثير من المواقف خلال مشاركتي فى عدد من الأعمال، لدرجة أنه فى أحد الأعمال الفنية طالب منى المخرج بعد خروجى من الحمام أن يتم تصويرى بالملابس الداخلية، وهو ما رفضته تماما”.

وأضافت: “كان رد المخرج على أننى قدمت من قبل فيلم يوم للستات وظهرت فيه بالمايوه فى أحد المشاهد أثناء نزولى حمام السباحة، وقدمت فيلم “حرام الجسد”، ولكن كان ردى عليه هذه حرية شخصية وأنا أرفض هذا المشهد، خاصة أنه لم يكن موجودا فى السيناريو”.

وأوضحت ناهد قائلة: “هناك كثير من النجمات يرفضن تقديم المشاهد الساخنة وقليل جدا من يوافق عليها، وأتصور أن للفنان الحق الكامل فى تجسيدها أو رفضها، وهى فى النهاية علاقة بين المخرج والممثل أو الممثلة”.

ودافعت ناهد عن يوسف الشريف مؤكدة أن هذا يعد حرية شخصية بالنسبة له.

قد يعجبك ايضا:

باطلالة مميزة .. تامر هجرس يستمتع بالصيف على البحر

محمد رمضان يخطف انظار متابعيه برفقة اولاده

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.