نتيجة مباراة مصر اليوم هل ترضى الجماهير المصرية

نتيجة مباراة مصر اليوم

نتيجة مباراة مصر اليوم هل ترضى الجماهير المصرية

 

نتيجة مباراة مصر اليوم هل ترضى الجماهير المجروحة التى تنتظر ان ترى المنتخب فى صورة غير الصورة التى رسمتها فى ازهانها عن المنتخب فى كاس الامم الافريقية، وكان سببها تدهور حال اللاعبين وتخبطهم وسيرتهم الغير مرضية مع الماسنجر والجميلات التى اصبحت على كل لسان .

اليوم بعد ان تولى حسام البدرى زمام الامور ظهر المنتخب بصورة اسوأ مما كنت عليه من ذى قبل ، فليس هذا منتخب مصر ؟؟! ، فكان من المفروض ان نرى كرة حديثة كرة  تليق بتاريخ المنتخب المصرى حاصد البطولات وهذا لم يحدث مع الاسف .

مازلنا نبحث للمنتخب عن  مدرب فى حجم حسن شحاتة وقوته وامكانياته فى قيادة المنتخب صاحب التاريخ العريق.

لابد ان يلعب لاعبوا المنتخب بروح المصريين الذين يعشقون منتخبهم الوطنى ولابد ان يتم تدريب اللاعبين على كيفية التعامل مع مثل هذه المباريات الدولية .

وكيف يهربون من العنف الافريقى فالكرة الافريقية تطورت كثيرا لكن بعض الفرق تظهر الغباء الكروى من خلال العنف وهذه ليست كرة بالمرة .

لاعبى المنتخب بحاجة الى توعية اكثر مما هم عليه الان ، يجب ان يكون لديهم الخبرة الكافية فى حصد البطولات القادمة ليضيفوا الى سجل البطولات المصرية صفحات جديدة .

نتيجة مباراة مصر اليوم ، كانت الجماهير المصرية قد عبرت عن غضبها الشديد حول المباراة من خلال التغريدات التى كتبوها صباح اليوم على تويتر والفيس بوك .

فيجب على المنتخب ان يقدر اراء الجماهير ويستمع اليها والنتيجة برغم الفوز غير مرضية تماما ؟؟!!!

قد يهمك أيضا :

تعرف على طاقم تحكيم مباريات منتخب مصر فى التصفيات الافريقية

المدير الفنى لمنتخب مصر: الفريق جاهز لمباراة الافتتاح أمام زيمبابوى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.