نجوم الوسط الفني ينعون وفاة والد الفنان علي ربيع

تصدر خبر وفاة والد الفنان علي ربيع مواقع التواصل الاجتماعي منذ دقائق، حيث أعلن الفنان علي ربيع عبر حسابه على موقع Instagram وفاة والده قائلا: “مات الرجل الطيب أبويا، الفاتحة على روحه البقاء لله يا أبويا”.

وأشار” علي” إلى أن يتم تشييع جثمان والده بمسقط رأسه الإسماعيلية على أن يسافر برفقة عائلته لإتمام إجراءات الدفن هناك.

وقدم الفنان أِشرف عبدالباقي والمخرج عمرو عرفة خالص العزاء في وفاة والد الفنان، وأضاف الفنان حمدي الميرغني على انستجرام: “لا إله إلا الله .. والد  أخويا علي ربيع توفى ادعوله بالرحمة والمغفرة وربنا يسكنه فسيح جناته  ويصبر أهله جميعا دعواتكم”.

وفاة والد علي ربيع

ونعت الفنانة سارة درزاوي صديقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والفنانة أيتن عامر بنشر تغريدة عبر حسابها الشخصي على تويتر قائلة: ” توفى الحاج ربيع والد صديقنا الفنان على ربيع برجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة.”

وفاة والد الفنان علي ريبع

كما نعى جمهور الفنان لـ وفاة والد الفنان علي ربيع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبادروا بتقديم برقيات التعزية .

ويذكر أن “علي” شارك في تحدي “stayhome”  باللعب بالمناديل الورقية لحث الجمهور على البقاء في منازلهم للوقاية من  فيروس كورونا، ونشر أيضا فيديو التحدي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي حيث أظهر مهارة كبيرة في اللعب والتنطيق بالمنديل.

يشارك “علي” بطولة مسلسل” عمر ودياب” مع الفنان”مصطفى خاطر، تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم، وإخراج معتز التوني والذي قد توفيت والدته منذ يومين.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي في حلقات منفصلة متصلة حول شابين عاطلين متورطين في إيصالات أمانة ويبحثان عن طريقة لسد الديون، وشارك معهما عدد من النجوم منهم محمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وعدد من ضيوف الشرف.

وفاة والد الفنان علي ربيع
وفاة والد الفنان علي ربيع

كما يخوض السباق الرمضاني بمسلسل “وصل أمانة” بطولة مصطفى خاطر، وكارولين عزمي، بجانب عدد كبير من النجوم والشباب، كما خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ” فكرة بمليون جنيه” بمشاركة الفنانة سهر الصايغ والفنان صلاح عبدالله والذي حقق نجاحا كبيرا على شاشة التليفزيون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.