نجوى ابراهيم: السوشيال ميديا جعلت القريب منك غريب

نجوى ابراهيم: السوشيال ميديا جعلت القريب منك غريب

حلت الاعلامية نجوى ابراهيم, ضيفة على برنامج “التاسعة” الذى يقدمه الاعلامى وائل الابراشى, وقد قدمت معه حلقة ليلة العيد, وقالت ان التطور التكنولوجى الذى يشهده العالم حاليا, وانتشار السوشيال ميديا جعلت افراد الاسرة تعيش فى تباعد طوال الوقت, وجعلت ايضا الجميع منشغل بمواقع التواصل الاجتماعى الكثيرة عمن هو بجواره, وتابعت قائلة :”السوشيال جعلت القريب منك غريب.. البيت بقى مليان غرباء”.

واضافت نجوى ابراهيم, قائلة:”أنا بسمى الوتساب بالواد ساب..لأن فعلاً الابن أو البنت تركت الأسرة وهى متواجدة معها تحت سقف واحد..وده بيأكد أنها شفطت الحب والمشاعر ولغت حاجات كتير فى حياتنا الأحضان والقبلات”.

اما عن طقوسها خلال عيد الأضحى المبارك، قالت،نجوى إبراهيم، إنها تحتفل به فى بيتها مع أبنائها وأحفادى”.

وخلال حديثها مع الاعلامى وائل الابراشى, قالت نجوى ابراهيم كاشفة انها تلقت أربع صفعات حقيقية فى حياتها، مشيرة إلى أن والدتها هى من صفعتها القلم الأول عندما كانت صغيرة وأقبلت على قص شعرها، وتابعت:”كنت بألعب ألعاب قوى وكنت هأخد جائزة فقلت أنا كدا كبرت ولازم أقص شعرى، ودخلت الأوضة بتعتى وجبت المقص وقصيته وعمل خورم فى دماغى وعلشان أدارى الجريمة لبست إشارب وماما ضربتنى القلم الأول”.

وأضافت “نجوى إبراهيم”، قائلة:” القلم التانى خدته من بابا لما كان عمرى 8 سنوات خدت التانى لأنى شربت قهوة وكذبت على بابا”.

وتابعت نجوى إبراهيم، :” القلم التالت فى حياتى كان فى فيلم فجر الإسلام من الأستاذ محمود مرسى وهو من النوع اللى بيعيش أوى ..القلم علم والحلق طار وفضلت يومين ودنى تصفر”.

وكشفت نجوى إبراهيم، إلى أن القلم الرابع تلقته فى حياتها كان خلال مشاركتها فى فيلم “المدمن”، مع الفنان الراحل أحمد زكى، مشددة على أن أحمد زكى كان يتقمص الشخصية وشديد التأثر بها وكان يعيشها كما لو كانت حقيقية.

على نفس السياق, كشف الإعلامى وائل الإبراشى، إنه عمل معد مع الإعلامية نجوى إبراهيم، فى السابق، مشدداً على أن ذلك يعد شيئا مشرفا له فى تاريخه المهنى، ،وتابع:”أتشرف أنى أشتغلت معاكى معد وصحفى وحققنا نجاحاً كبيراً”.

قد يعجبك ايضا:

صاحبة رأي لـ إليسا تحقق 2.6 مليون مشاهدة على يوتيوب

اصالة تفاجئ متابعيها باغنيتها الجديدة اتحبنى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.