نضال الشافعى يبعث رسالة تهنئة لمتابعيه بمناسبة عيد الاضحى

نضال الشافعى يبعث رسالة تهنئة لمتابعيه بمناسبة عيد الاضحى

حرص الفنان نضال الشافعى على توجيه رسالة تهنئة لجمهوره بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك, وذلك من خلال صورة شاركها عبر حسابه الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”.

وكتب نضال الشافعى, على الصورة معلقا:”عيد اضحى سعيد عليكم وعلينا ان شاء الله .. واللهم وفقكم الي كل ما يحبه ويرضاه .. ويجعلكم في الدنيا من السعداء الذين يبتغون مرضاه”.

يشار الى, ان نضال الشافعى, ينتظر عرض احدث افلامه السينمائية من خلال فيلم يحمل اسم “زنزانة7”, ومن المقرر طرحه قريبا بدور العرض السينمائى, ويشارك فى بطولته كوكبة من نجوم الفن منهم: أحمد زاهر ومايا نصرى ومحمد رضا، إضافةً إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، وأشرف عبد العزيز.

زنزانة 7, تصدى لعملية التأليف:حسام موسى، إخراج إبرام نشأت, وتدور احداثه فى إطار من الأكشن والإثارة.

يذكر ان, اخر اعمال نضال الشافعى كانت من خلال مشاركته بمسلسل درامى بعنوان “قيد عائلى”, هو مسلسل تلفزيوني مصري من إنتاج 2019.المسلسل من إخراج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء وميشيل نبيل.

تم عرض المسلسل على قناة في 30 مارس 2019. ويتكون من 45 حلقة. تصدر المسلسل التريند المصري على تويتر واليوتيوب لأكثر من مرة, وتدور احداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلفهما بسبب الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة”.

مسلسل “قيد عائلى” يشارك فى بطولته عدد من نجوم الفن منهم:ميرفت امين, بوسى, عزت العلايلى, صلاح عبدالله, دينا فؤاد, نضال الشافعى, انعام سالوسة, وغيرهم من النجوم.

قد يعجبك ايضا:

ليلى زاهر تتألق فى احدث ظهور لها باطلالة زرقاء

عدى الكلام لـ سعد لمجرد تحقق 21.3 مليون مشاهدة على يوتيوب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.