هالة صدقى تثير ضجة بتعليقها على مزاعم انكار نسب اطفالها

وجهت الفنانة هالة صدقي ، تحذيرا شديدا بعدم نشر أي معلومة كاذبة أو مضللة تختلف مع زوجها عبر الأخبار أو أشرطة الفيديو ، وأكدت أنها في حال حدوث ذلك ستلجأ إلى القضاء.

ردت على مقطع فيديو بثه محام تؤكد أن زوجها سامح سامي كلفه برفع دعوى قضائية ضدها لإثبات نزول أطفالها ، وأنها فوجئت بمقطع فيديو لشخص ادعى أنه محامٍ ، في الشريط. اتهمها بالاستيلاء على أموال زوجها بتوكيل رسمي مذهل وبدون أي أساس قانوني. للشؤون العائلية الخاصة التي لم يبت فيها القضاء بعد, وعليه قدم محاميها مذكرة إلى النائب العام لرفع دعوى تشهير ضد المرأة وزوجها السابق ، وستقوم نقابة المحامين بتقديم شكوى لها خلال ساعات قليلة للتحقيق في مدى احترافية ما حدث وقياس النتيجة. الضرر لعائلتها.

 

 

 

وأضافت هالة صدقي: يحاول زوجي بطرق خبيثة النيل مني وسمعتي، بعد أن خسر قضية النفقة، رغم محاولاتي عدم التطرق للأمر في وسائل الإعلام مراعاة لشعور أولادي، إلا أنه وللأسف الشديد لم يحترم ذلك أو يضعه نصب عينيه.

 

يذكر ان, المحامي صالح السقا، قد تحدث عن قضية قام برفعها سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي السابق، وذلك عبر مقطع فيديو تم نشره على موقع يوتيوب.

 

وقال المحامي في الفيديو إن زوج هالة صدقي رفع دعوى قضائية يطالب بتحويلها إلى الطب الشرعي وتحليل الحمض النووي لنفي أصل أبنائها ، وأكد أن الزوج أكد أن الفنانة استخدمت بيضة امرأة أخرى. تم التلاعب بالحقن المجهري لأنه قيل إنها غير صالحة طبياً للتكاثر.

وتابع المحامي قائلًا: “لقد رفعنا دعوى قضائية ولم يحضر أي شخص من قبل الفنانة وذلك بأول جلساتها في 12 يوليو، وقد تم تأجيلها 22 سبتمبر المقبل، وقد استلمت الدعوى ولم تأت أو محامي تابع لها”.

 

واستكمل: نحن نود إثبات الحقيقة، وقد لجأنا للمحكمة لإثبات ذلك، وسيكون من خلال تحليل الـ DNA، وأعتقد أن هذا حق المدعى عليه”.

 

واختتم: موكلي يدفع شهريًا نفقة بمقدار 20 ألف شهريًا ونفقة مدارس بالجنيه الإسترليني تبلغ 120 ألف جنيه إسترليني.

قد يعجبك ايضا:

ايمى سمير غانم تعلق على شائعات انفصالها عن حسن الرداد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.