هنادى مهنى تسرق الانظار بعيد ميلادها الـ 23 وتغازل خطيبها احمد صالح

هنادى مهنى تسرق الانظار بعيد ميلادها الـ 23 وتغازل خطيبها احمد صالح

سرقت الفنانة هنادى مهنى, الانظار اثناء الاحتفال بعيد ميلادها الثالث والعشرين, وفاجأها اصدقاؤها النجوم والمقربون بطريقة مميزة, وبرفقة والدها الموسيقار هانى مهنى, وخطيبها الفنان احمد خالد صالح.

وقام عدد من اصدقاء هنادى المقربين منها, بالاحتفال بعيد ميلادها بمشاركة والدها الموسيقار هانى مهنى, وخطيبها احمد خالد صالح, وداول عدد من رواد السوشيال ميديا بعض من الفيديوهات الخاصة بالحفل, وظهرت هنادى فى احدى الفيديوهات وهى تضئ شموع تورتة عيد الميلاد رفقة خطيبها, وفى فيديو اخر وهى ترقص مع والدها.

ونشرت هنادى مهنى عدد من الصور من حفل عيد الميلاد وظهرت فيها برفقة والدها وخطيبها أثناء الاحتفال بتورتة عيد الميلاد التي زَيّنت بصورها أثناء الطفولة والشباب, وذلك عبر حسابها الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى.

وشاركت هنادي صور وفيديوهات الاحتفال بعيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي على موقع “انستغرام”، وغازلت خطيبها أحمد خالد صالح، في تدوينة على الصور، حيث كتبت: “إنّك حَقَاً هِبة من الله وأنا حقاً محظوظة لامتلاكك… شكراً لك على كل شيء، أنا مباركة… بحبك يا أحلى حاجة في حياتي… شكراً لكل من حضر. لقد قضيت يومي، ولمن لم يَتَمَكّنوا من ذلك، فقد كان اليوم ينقصكم… بحبك يا أحمد”.

وادلت هنادى تصريحات لبرنامج “القاهرة الآن” المذاع على فضائية “العربية الحدث” الذي تُقَدِّمه الإعلامية لميس الحديدي، أرجعت أسباب ظهورها “نحيفة” كثيراً مُقارَنَة بأدوارها في العملين إلى اتّباعها حِمية غذائية بغية تخفيض وزنها، مشيرة إلى أنّ هدفها القادم هو النزول 30 كيلوغراماً.

وعن مشاركتها في عملين في الموسم الرمضاني “الفتوة” وخيانة عهد”، قالت إنّها كانت خائفة جداً وبشكل كبير، قائلة: “الفنان لازم يتعب ويعمل كده ويبذل مجهوداً وأن تكثف من أعمالها لاكتساب الخبرة خاصة في أوقات الطاقة”.

اما عن دورها في مسلسل الفتوة، قالت: “طبيعة دوري خلاني أخاف جداً وكنت حريصة في أدائي أن تكون طريقة كلامي متماشية مع الدور، وكنت بخاف تبان طريقتي غربية شوية أو مودرن، وده يتنافى مع شخصية المسلسل”، مشيرة إلى أنها لم تكن تتخيل أن ترى نفسها في هذا الدور والفضل في ذلك يعود للمخرج والمؤلف، بالإضافة إلى “الخوف من العمل مع فنانين كبار”.

قد يعجبك ايضا:

محمد صلاح مهنئا العالم بعيد الاضحى: عيد اضحى سعيد على الجميع

رهف القنون تكشف عن اسم مولودها لاول مرة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.