هنا الزاهد تتألق رفقة احمد حاتم فى أحدث ظهور

هنا الزاهد تتألق رفقة احمد حاتم فى أحدث ظهور

شاركت الفنانة هنا الزاهد, متابعيها عبر خاصية استورى على حسابها الرسمى على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”, باحدث ظهور لها باطلالة متألقة برفقة الفنان احمد حاتم.

وعلقت هنا الزاهد على الصورة كاتبة:”صديقى برج الجدى”.

على الصعيد الفنى, ان هنا الزاهد تشارك فى بطولة فيلم سينمائى يحمل اسم “الغسالة”, ويشاركها البطولة نخبة من نجوم الفن منهم : احمد حاتم ومحمود حميدة، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ومحمد سلام، وتأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد, إنتاج مشترك بين شركات “نيو سينشري” و”أفلام مصر العالمية” و”سينرجي”، ويتولى التوزيع محليًَا شركة “دولار فيلم

يذكر ان, صناع فيلم “الغسالة” احتفلوا بانتهاء التصوير، ونشرت الشركة المنتجة للعمل صورة عبر حسابها من الكواليس وكتبت “فركش”.

وعلى جانب اخر, فان اخر الاعمال السينمائية التى قدمتها هنا الزاهد من خلال فيلم “قصة حب”, وشاركها فيه عدد من الفنانين منهم : احمد حاتم, ياسر الطوبجى, علا رشدى, احمد عبد الهادى, فرح يوسف, وغيرهم من الفنانين, وهو من : اخراج عثمان ابو لبن, وتأليف امانى التونسى.

وتدور احداث فيلم “قصة حب” حول المهندس (يوسف)، الذي يحاول شقيقه دفعه للزواج، وأثناء ذلك يقع حادث لـ(يوسف) يفقده بصره، وبالصدفة في أحد الأيام يصطدم بالفتاة (جميلة)، التي تهتم به وترعاه فيما بعد، وتتعلق بحبه، لكن يبدو أنهما سيتعرضان لاختبار صعب، عندما يصبح على كل منهما أن يثبت حبه للآخر.

قد يعجبك ايضا:

اصالة بعد نجاتها من حادث موت : انا باخد اوسكار وقعات

احمد زاهر بعد تعرضه لسيل من الشتائم : دى بنتى احضنها وانا حر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.