هند الحناوى تفاجئ الجمهور بالظهور الاول لزوجة احمد الفيشاوى الالمانية

شاركت هند الحناوى, الزوجة الاولى للفنان احمد الفيشاوى, متابعيها بعدد من الصور العائلية والتى ظهرت فيها ابنتها لينا احمد الفيشاوى برفقة اخوها غير الشقيق تيتوس الفيشاوى.

وعلقت هند الحناوي على الصور التي رآتها أخيرًا بعد تجمع العائلة الذي تأجل لعدة أشهر بسبب فيروس كورونا في لندن. التقت هند الحناوي بالسيدة دينيس زوجة احمد الفيشاوي هناك.

ومن خلال هذه الصور، أظهرت هند علاقة قوية مع زوجة أحمد دنيس والمان، لأن دينيس اتبعت نفس خطوات هند الحناوي وأثبتت ابنه في المحكمة سلالة تيتوس ووالده أحمد.

أعلن المحامي شعبان سعيد مؤخراً عن ظهور زوجة ألمانية جديدة غامضة للفنان الشاب، وتلقى اتصالاً من هناك أخبره أن لديه زوجة جديدة من أحمد الفيشاوي ويود أن يطرح سؤالا عن أصوله.

كما أشارت السيدة دينيس أن ابنها تيتوس كان على علاقة مع أخته لينا، وبعد ذلك نشرت هند الحناوي صورة لابنتها لينا مع اخوها غير الشقيق معًا وأوضحوا أن الصورة التقطت في يونيو 2019.

وبحسب ما قاله المحامي شعبان سعيد ، فإن السيدة دينيس كانت لديها وثائق سابقة تثبت زواج أحمد الفيشاوي ونسبت له الطفل، خاصة وأن الطفل عمره 8 سنوات.

على الرغم من أن الظهور الأول حول زوجة أحمد الفيشاوي الألمانية أثار ضجة ، إلا أنه لم يعلق على الامر, فى حين انه يقوم بالاحتفال بعيد ميلاد والدته الفنانة سمية الألفي, ووجه لها احر التهانى عبر حسابه الرسمى للصور والفيديوهات على تطبيق “انستغرام”.

قد يعجبك ايضا:

تايلور سويفت تتصدر مؤشرات البحث بألبومها الجديد فولكلور

فى عيد ميلاده.. احمد عز يتصدر قائمة الاعلى ايرادات فى تاريخ السينما بهذه الافلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.