هند صبرى تشغل جمهورها بهذا الامر وصبا مبارك تعلق

هند صبرى تشغل جمهورها بهذا الامر وصبا مبارك تعلق, شهد عام 2020 العديد من الاحداث والوقائع التى اثرت فى النشاط الفنى, والاقتصادى فى العديد من الدول, الامر الذى شغل تفكير الكثير من نجوم الفن.

 

فى هذا السياق, شغلت الفنانة هند صبرى, متابعيها بطلب غريب, حيث شاركتهم بصورة لها من فيلم “الفيل الازرق”, وذلك عبر حسابها الرسمى على تطبيق الصور والفيديوهات “انستغرام”, وكتبت عليها قائلة:”إذا أعطيتم عنوانا لعام 2020، ماذا سيكون؟”، لتردّ عليها النجمة صبا مبارك ممازحةً: “عام الفيل”.

 

وهز الانفجار مرفأ بيروت وأوقع إصابات وتشرد آلاف اللبنانيين بعد تدمير منازلهم ، وحرصت هند صبري على تقديم الدعم والتعاطف للشعب اللبناني.

 

وكتبت هند صبرى تدوينة لها اشادت من خلالها بالشعب اللبنانى وذلك عبر حسابها الرسمى على تطبيق “فيسبوك”, معلقة:”بيروت، خيرها سابق، أناس كثيرة اعتبروها ملجأ ومأوى من الحزن والاكتئاب، أكثر مدينة تشعرك براحة نفسية وتعطيك طاقة إيجابية في أحلك أيامك حتى وهي في أحلك أيامها، أنا شخصياً لديّ أهل وأصدقاء في بيروت طالما وضعوني فوق رأسهم ولم يشعروني أبداً أنني غريبة وأنا وسطهم”.

 

وأضافت: “دائماً بيروت تتجمل وتفتح الأبواب وتشد من أزر زوارها حتى وهي في لحظات حزنها، من عرف بيروت بكى اليوم وغضب مع أهلها، لا تستحق أبداً هذه النكبات المتتالية، “بيكفي” مثل ما تقولون، بيروت ما يليق لها الحزن، وجعكم وجعنا ونكبتكم نكبتنا ودعمكم بما نقدر عليه واجب علينا”.

 

على الصعيد الفنى, ان هند صبرى تواصل تصوير فيلها السينمائى الجديد والذى يحمل اسم:”كيرة والجن”, بمشاركة عدد من النجوم منهم كريم عبد العزيز وأحمد عز، كما تصوّر مشاهدها في مسلسل جديد بعنوان “هجمة مرتدة” مع الفنان أحمد عز، الذي يخوضان به سباق الدراما الرمضاني المقبل، والذي يعد عودة للنجمين الى الدراما بعد غياب ثلاث سنوات حيث كان مسلسل “أبو عمر المصري” آخر أعمال عز الدرامية، فيما كان مسلسل “حلاوة الدنيا” آخر ظهور لهند صبري في الدراما.

قد يعجبك ايضا:

زينة تخطف الانظار فى احدث ظهور وتوجه نصيحة لمتابعيها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.