هيئة تطوير بوابة الدرعية.. رابط مشروع بوابة الدرعية

هيئة تطوير بوابة الدرعية

تمّ تأسيس هيئة تطوير بوابة الدرعية خلال عام 2017م، وهي واحدة من الهيئات التي يرأسها وليّ العهد السّعوديّ الأمير محمّد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وتهدف هذه الهيئة إلى المحافظة على موقع الدّرعيّة التّاريخي بالإضافة إلى بناء مستقبل هذه المدينة وخدمة المجتمع المحلّي في محافظة الدّرعيّة، ويعدّ هذا مشروع بوابة الدرعية واحداً من أكثر مشاريع البنية التّحتية تطوّراً في المملكة العربيّة السّعوديّة.

هيئة تطوير بوابة الدرعية

عملت المملكة العربيّة السّعوديّة على إنشاء هيئة تطوير بوابة الدرعيّة يوم الخميس 26/شوّال/1438هـ الموافق لتاريخ 20/يوليو/2017م، وتهدف هذه الهيئة إلى تطوير محافظة الدّرعيّة لكونها واحدة من أبرز المواقع التّاريخيّة في المملكة إضافي إلى أنّها عاصمة الدّولة السّعوديّة الأولى أيضًا، كما تهدف إلى إبراز الثّقافة السّعوديّة وإظهار التراث المتنوّع للملكة.

مشروع بوابة الدرعية

يعتبر مشروع بوّابة الدّرعيّة واحداً من المشاريع السّياحيّة الثقافيّة التي تعمل المملكة العربيّة السّعوديّة على إنشائها لإبراز كافّة المعالم السّياحيّة الموجودة في محافظة الدّرعيّة، وتبلغ مساحة هذا المشروع 1,500,00م2 ويحتوي على أكبر متحف إسلاميّ في العالم، كما أنّه يحتوي على مدينة طبيّة متكاملة بالإضافة إلى الأسواق والمحلّات التّجاريّة والمطاعم وغيرها.

رابط مشروع بوابة الدرعية

باستطاعتنا الانتقال إلى موقع مشروع بوّابة الدّرعيّة على شبكة الانترنت “من هنا” مباشرة لنتمكّن من الاطّلاع على جميع الأهداف الخاصّة بهذا المشروع بالإضافة إلى مشاهدة كافّة المعلومات التي ترتبط بالمشروع المذكور.

وظائف شركة هيئة تطوير بوابة الدرعية

عملت هيئة تطوير بوّابة الدّرعيّة على تخصيص عنوان البريد الإلكترونيّ careers@dgda.gov.sa لاستقبال طلبات التّوظيف المختلفة من المواطنين السّعوديّين، كما عملت الهيئة على توفير نموذج للتّواصل معها عبر موقعها الرّسميّ على شبكة الانترنت أيضًا، وذلك ليتمكّن المواطنون من تقديم استفساراتهم المختلفة.

قد يهمك أيضا:

رابط تسجيل الضمان الاجتماعي الطريقة الجديدة 1441

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.