هيفاء وهبى تعلق لاول مرة على قرار حبس وزيرى بتهمة نهب ممتلكاتها

قررت نيابة الشيخ زايد ثان بـ حبس محمد وزيرى, مدير الاعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبى, وذلك بتهمة نهب وسرقة ممتلكاتها واموالها, وهو ما اعلنه محامى الفنانة ياسر قنطوش.

وقال المحامي ياسر القنطوش إن النيابة قررت احتجاز الوزيرى 4 أيام قبل التحقيق في الادعاءات ضده ، وأكد النبأ المحامي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك واحتفل بالقرار ، مؤكداً أنه فى طريقة بمثابة خطوة واحدة في استعادة حقوق هيفاء وهبي, من محمد وزيرى الذى اغتلسها منها.

في نفس الوقت، نشرت هيفاء وهبي كلمة على صفحتها على إنستجرام قائلة: الحمد لله من خلال وظيفة الأستوري ، مصحوبة بانتشار أخبار اعتقال الوزيرى.

وفى ذات الوقت, استأنفت هيفاء وهبي حياتها الطبيعية وكشفت عن استكمالها تصوير مسلسل “اسود فاتح” في بيروت, وذلك عقب ظهورها من خلال مقطع فيديو وهي تلعب بشعرها على أنغام الموسيقى بطريقة لطيفة, داخل سيارتها.

وعلى اثر ذلك احتفل المنتج صادق الصباح بعودة الفنانة هيفاء وهبي للتصوير عبر تغريدة نشرت على حسابه الشخصي على تويتر. معربا عن سعادته بعودة هيفاء سالمة من مصر لاستكمال التصوير، كما تمنى أن يتم الكشف عن العمل في أقرب وقت ممكن.

أما فيلم “أشباح أوروبا” فيستمر الجدل. بعد أن أعلنت هيفاء وهبى عن مشكلة مع مدير أعمالها السابق محمد وزيرى ، لن يتم دفع أجرها ، كما طلبت هيفاء إيقاف الفيلم.

وأكد سهاد إمام محامي محمد وزيرى أن هيفاء حصلت على كل راتبها وذلك بسبب الاختلافات بين هيفاء ووزيرى وموكله. إنتاج الفيلم ليس له علاقة ، وسوف يرفع دعوى تشهير بموكله.

جدير بالذكر أن محمد وزيري قد سُجن بعد أن قدمت هيفاء وهبي شكوى ضده ، وسرق منها 63 مليون جنيه لأنها وثقت به وأخبرته صدر توكيل عام للتصرف في ممتلكاتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.