وصفة طبيعية لـ اسنان جذابة ناصعة البياض

تعاني معظم النساء من اصفرار الأسنان وتغير لونها بسبب الطعام والمشروبات وما إلى ذلك. هذا هو المكان الذي تساعد فيه المنتجات على تبييض الأسنان. ولكن ، هل جربت خلطات طبيعية؟ الغرغرة بزيت جوز الهند هي طريقة قديمة وفريدة لتبييض الأسنان. على الرغم من أنها ليست لذيذة ، نقترح عليك تجربتها للحصول على نتائج مذهلة وفعالة, استعيدى ابتسامتك وثقتك بنفسك مجددا.

طريقة استخدام زيت جوز الهند لتبييض الأسنان:

حمض اللوريك في زيت جوز الهند يمكن أن يزيل البكتيريا العالقة في الأسنان، مما يجعلها صفراء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يعزز أيضًا صحة لثتك ويجلب لك نفسًا منعشًا لوقت اطول.

مقادير الوصفة:
-ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.

طريقة استخدام الوصفة:
قبل تنظيف الاسنان عند الصباح بفرشاة الاسنان الخاصة بك, ننصح باستعمال ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند ومن ثم قومى بفرك بإصبعك كل أسنانك ولثتك، واتركيه لمدة 15 دقيقة, ثم اغسلي أسنانك بالماء الفاتر قبل استخدم معجون الأسنان.

ملاحظة: يمكنك استخدام هذا العلاج بعد أن تكوني قد فرشيت أسنانك في الليل.

لا يضمن هذا العلاج أن تكون لديك أسنان بيضاء طوال الأسبوع. ولكن ستلاحظ الفرق من الاستخدام الأول. عندما تستخدم هذا العلاج بانتظام ، ستجد أن أسنانك أصبحت أكثر بياضًا وصحة بعد فترة من الزمن.

باستخدام هذا العلاج, لابد ان تشعرين بتحسن كبير وستكون فمك صحية بدون أي بكتيريا أو أمراض أسنان أو لثة, وهذا سيؤثر على لون الأسنان ويعطيها لونا أبيض طبيعيا ناصعا.

قد يعجبك ايضا:

ماسك النعناع لتفتيح البشرة وبشكل ملحوظ وامن

ماسكات الالوفيرا لبشرة ساحرة خلال اسبوع

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.