وفاة الاعلامية المصرية القديرة عفاف عبد الرازق

وفاة الاعلامية المصرية القديرة عفاف عبد الرازق, رحلت عن عالمنا صباح اليوم, الاعلامية القديرة عفاف عبد الرازق, عن عمر يناهز ٨٠ عاما, وهى أرملة الصحفي الكبير نبيل عصمت، وواحدة من رواد التليفزيون المصري.

 

وأعلنت الدكتورة مها مدحت مستشار رئيس التلفزيون المصري، في بيان، وفاة عفاف عبدالرازق، قائلة إن أرملة الصحفي نبيل عصمت، توفيت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء.

 

وأوضحت أن مراسم دفن عفاف عبد الرازق المعروفة بأحد رواد التليفزيون المصري ، جرت اليوم في تشييع جثمان الراحلة بالتجمع الخامس بالقاهرة. وجاء القرار بعد صلاة الجمعة في مسجد حسن الشربتلي بشرط دفنها في مقبرة عائلة “الوفاء والأمل” بمدينة نصر.

 

تعد عفاف عبد الرازق من الجيل الأول من التليفزيون المصري وأحد نجوم ماسبيرو, عملت بقسم العلاقات العامة، ثم الإعداد، ثم عملت مذيعة، وقدمت برامج مهمة منها “عن إذنك” و”الأرض بتتكلم عربى” و”مجلة التليفزيون”، الذى استمر لسنوات طويلة.

 

شهدت الإعلامية الراحلة العديد من اللحظات المثيرة في حياتها المهنية والاجتماعية المزدحمة ، وقالت في مقابلة مع مجلة الإذاعة والتلفزيون ، إن زفافها أقيم في فندق بالقاهرة الكبرى في 2 يناير 1972. والسبب كثرة الحضور وأشهرهم الوزير عبد القادر حاتم, وأحيت الحفل الراقصة نجوى فؤاد، وحضر عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش بصفتهما ولم يغن أحد منهما، وهو ما جعل والدتها تقول إنها “ليلة ولا ألف ليلة وليلة”.

قد يعجبك ايضا:

اليوتيوبر عمرو راضى تتدهور حالته الصحية بعد وفاة حفناوى

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.