خليك ترند

مجلة إلكترونية شامله

اكتشاف وكر للدعارة بالصدفة خلال شجار مُسلح.. التفاصيل!

اكتشاف وكر للدعارة

قاد شجار مسلح في أحدى الأحياء السكنية في الدار البيضاء بالمغرب، إلى اكتشاف وكر للدعارة الجماعية في نفس الحي.

وقالت صحيفة “الصباح” المحلية نقلا عن مصادر مطلعة، كانت البداية من خلال بلاغ من سكان حي المحمدي، وسط الدار البيضاء في المغرب.

وأفاد أهل الحي أنه اطلق عليهم النار من قبل شباب تم استقدامهم من شباب آخرين في الحي. وأن الشباب لم يقبلوا النصيحة باحترام السكان والكف عن هذه الأفعال المخلة بالآداب العامة في البلاد.

وأشار نفس المصدر، إلى أن إصرار شاب وعشيقته على الإخلال بالحياء العام، داخل أحد الأحياء السكنية، تسبب بمشادة كلامية بينه وبين شاب آخر.

وقرر الشاب المخل بالآداب، الاستعانة بأبناء حيه من أجل القيام بهجوم مسلح لحسم الخلاف.

وذكر المصدر المطلع أن اصدقاء الشاب قاموا بقيادة دراجات نارية لتنفيذ مخطط الهجوم بهدف الانتقام من المحتجين من أهالي الحي.

وخرج سكان الحي بعد سماعهم الفوضى التي أثارها الشبان المعتدون. ما دعاهم للهرب وترك دراجاتهم النارية والاختباء في أحد المنازل المعروفة باحتضان أنشطة مشبوهة.

وقامت قوات الأمن بمداهمة الشقة المشبوهة لإيقاف المتورطين في الهجوم على الحي السكني.

بينما تفاجأ فرق الأمن بوجود شباب وفتيات بأوضاع مخلة بالحياء، لتتم محاصرتهم واعتقالهم من أجل التحقيق معهم حول الجرائم المنسوبة إليهم.

وأسفرت عملية المداهمة عن اعتقالات في صفوف المتلبسين بممارسة الفساد والدعارة، من بينهم فتيات ونساء وشباب.

أقرأ المزيد/

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.
خليك ترند مجلة الكترونية عربية تهتم بنشر اهم وابرز الاخبار والتحديثات حول العالم، جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

المصدر