irishman الايرلندي فيلم جديد قادم تعرف عليه

irishman الايرلندي

irishman الايرلندي فيلم جديد قادم تعرف عليه

irishman الايرلندي  ، او الأيرلندي فيلم سيرة ذاتية أمريكي من إخراج مارتن سكورسيزي وكتبه ستيفن زايليان، استنادا إلى الكتاب (أنت تطلي المنازل) من قبل تشارلز براندت.

الفيلم من بطولة روبرت دي نيرو في دور شخصية فرانك شيران، زعيم النقابات العمالية قاتل مأجور من قبل عائلة بفلينو، و آل باتشينو في دور جيمي هوفا و جو بيسكي، آنا باكين، بوبي Cannavale، هارفي كيتل، وراي رومانو أيضا. الفيلم هو التعاون التاسع بين دي نيرو وسكورسيزي، والتعاون الرابع بين دي نيرو وآل باتشينو (بعد العراب الجزء الثاني، الحرارة والقتل المبرّر) وأول فيلم لباتشينو من إخراج سكورسيزي. الفيلم من المتوقع أن يصدر عبر شبكة نيتفليكس في 27 نوفمبر 2019.

موعد عرض فيلم irishman الايرلندي

ويعتبر فيلم  irishman الايرلندي من اكثر الافلام التى نالت اهتام الجماهير ، وينترون بفارق الصبر عرضه ، والجدير بالذكر ان الفيلم متوفر حاليا لعملاء نتفليكس .

المصدر : ويكيبيديا + خليك تريند

موضوعات قد تعجبك :

فى جريدة ( خليك تريند )، بعض الأقسام ونستعرض لكم أبرز تلك الأقسام ونبذة قصيرة عنهم فهناك : قسم” الرياضة “، ويشمل هذا القسم مجموعة من الأخبار الرياضية العربية والعالمية ، واخبار  أشهر نجوم الكرة فى مصر ولزيارة هذا القسم يرجي الضغط ( هنا )، وهناك أيضاً قسم ” الحوادث “، ويوجد به عدد كبير من الأخبار عن الجرائم والحوادث بكافة أنوعها ، ولزيارة هذا القسم يرجي الضغط (هنا )، وأخيراً قسم ” الفن ” ، ونتابع فى هذا القسم أخبار الفن والفنانين والفنانات فى مصر ، ولزيارة هذا القسم يرجي الضغط (هنا) .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.