خليك ترند

مجلة إلكترونية شامله

أول طبيبة أسنان في طريف تكشف كيف سخرت مهاراتها العملية بعد دراستها في الخارج لخدمة المواطنين

أول طبيبة أسنان في طريف تكشف كيف سخرت مهاراتها العملية بعد دراستها في الخارج لخدمة المواطنين

 قامت طبيبة أسنان تعيش في طريف بإنشاء عيادة متنقلة في الأماكن العامة والحدائق لعلاج الأطفال، كما أنشأت تطبيقا يستهدف علاج المسنين وذوي الإعاقة في المحافظة.
وقالت الطبية، منى الرويلي، خلال حديثها لبرنامج “ديرتنا” المذاع على قناة “السعودية”، إنها تعد من أوليات الملتحقات بدراسة طب الأسنان خارج المملكة، الأمر الذي ساهم في صقل مهاراتها العملية.

وأوضحت أن زملاءها في مديرية الشؤون الصحية بمنطقة الحدود الشمالية ساعدوها في تنفيذ مبادرتها الإنسانية لعلاج المسنين وذوي الإعاقة، عبر عيادة متنقلة وتطبيق إلكتروني يمكنهم من طلب الخدمة العلاجية وحجز موعد للحصول عليها في المنازل والمتنزهات.
وأضافت أن النجاح الحقيقي للإنسان يكون بالتغلب على الصعوبات التي تواجهه، واستغلالها في تطوير مهاراته وتحويلها إلى أدوات لنجاحه.



نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.
خليك ترند مجلة الكترونية عربية تهتم بنشر اهم وابرز الاخبار والتحديثات حول العالم، جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

المصدر