التخطي إلى المحتوى
رابط اشتراك .. قصة و موعد عرض مسلسل مسابقة في بيتنا روبوت 2021

رابط اشتراك .. قصة و موعد عرض مسلسل مسابقة في بيتنا روبوت 2021

أهلاً ومرحباً بكم زوارنا الأعزاء في موقع الخليج ترند.

خلال الساعات الأخيرة أعلنت العديد ممن المصادر  الفنية الموثوقة، عن مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة سي بي سي دراما الذي يبدأ عرضه يوميًا ابتداءً من اليوم الإثنين الموافق للخامس والعشرين 25 من شهر يناير/كانون ثاني 2021 للمرة الأولى.

حيث كتبت هذه المصادر إن موعد عرض مسلسل في بيتنا روبوت على قناة (سي بي سي دراما) سيكون يوميًا، وذلك من يوم السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع عند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان.

 

وأكّدت هذه المصادر أن برنامج في بيتنا روبوت سيكون عبارة عن مسابقة أسبوعية يمكن لجميع المشاهدين المشاركة فيه والفوز بالجائزة الكبرى  ألا وهي جهاز ألعاب شركة سوني والذي أطلق أواخر العام الماضي وهو “بليستيشن PS5” عقب الإجابة على الأسئلة وفق شروط اللعبة الرسمية.

مبينةً أن الاشتراك بالمسابقة “في بيتنا روبوت” يتطلب الإجابة على خمسةِ أسئلةٍ من كل أسبوع بواقع سؤال واحد كل حلقة، ثم يتم تدوين الأجوبة وإرسالها إلى منصات قناة “cbc”؛ لاعتمادها قبل سحب الجائزة.

رابط مسابقة في بيتنا روبوت: اضغط هنــــا

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت

أكدت جميع المصادر أن الإعلان عن أسماء الرابحين بمسابقة في بيتنا روبوت ســيتم من خــلال صـفحة قناة “cbc” على الصفحة الرسمية لها على منصة فيسبوك أو منصة المسلسل الإلكترونية، داعية الجميع للمشاركة للفوز بالجائزة.

وتدور أحداث مسلسل في بيتنا روبوت حول عائلة مصرية صغيرة تقوم بشراء روبوت؛ وذلك لمساعدتهم بالقيام بالأعمال المنزلية.

وأشارت قناة cbc إلى أن مسابقة في بيتنا روبوت ستعرض بدلًا من مسلسل ضربة معلم الذي عرضت الحلقة الأخيرة منه قبل عدة ساعات وسط نجاح كبير حققه النجم محمد رجب مع زملائه الممثلين.

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.
خليك ترند مجلة الكترونية عربية تهتم بنشر اهم وابرز الاخبار والتحديثات حول العالم، جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

المصدر

التعليقات