خليك ترند

مجلة إلكترونية شامله

شاهد…صراخ فتيات في واقعة تحرش بمصر تودي إلى اغماء

شاهد...صراخ فتيات في واقعة تحرش بمصر تودي إلى اغماء

أهلاً ومرحبًا بكم زوارنا في موقع الخليج ترند.

خلال الساعات الماضية والأخيرة تداول الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بالجمهورية المصرية الشقيقة فيديو صادم لتحرش عدة شباب بفتاتين في إحدى شوارع مدينة بنها «بنها العسل» بمحافظة القليوبية.

وقد كتبت وسائل الاعلام الملحية والاقليمية، ولعل أبرزها صحيفة سبق، وقد أظهر مقطع الفيديو المتداول وجود مجموعة من الشباب وهم يرهبون ويخيفون بعض الفتيات الشابات وهن يسرن في الشارع باستخدام كلب، الأمر الذي جعل الفتيات يصبن بالذعر والرعب، لدرجة تصل إلى أن إحداى الفتيات كانت قد أصيبت بالإغماء. كما أظهر هذا الفيديو المتداول مجموعة من الآخرين يشاهدون ما حدث وهم يقهقهون ضحكاً دون أي محاولة لإنقاذ إحداى هاتين الفتاتين المسكينتين.

وطالب الكثير من الرواد والنشاطء على مواقع التواصل الاجتماعي الشرطةَ بالتحقيق في هذه الحادثة البشعة، والقبض على هؤلاء الشبان ليتم محاكمتهم بتهمة التحرش وترويع المارين بالشوارع.

وقد كتبت صفحة صوت نسوي على موقع فيسبوك: “الفيديو قاسي جدًا وصعب أوي يتشاف وكمية الضحك والكلام بيعبر عن انتصارهم في المقطع وإن الناس واقفة تتفرج ومفيش حد راضي يساعد، دي (تصرفات) مخيفة لأبعد حد وكفيلة متخليش بنت تنزل الشارع من الخوف”.

وطالبت الصفحة الفتاتين اللتين كانتا قد تعرضتا لهذه الجريمة بالتواصل معها، للتقدم ببلاغ إلى النيابة العامة ضد هؤلاء الشبان.

وسبق للنائب العام المصري أن أمر بالتحقيق في مخالفات قانونية وحوادث تحرش جنسي فور انتشارها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نسعد دائما بتفاعلكم معنا، يمكنكم ترك تعليق اسفل الموضوع، جميع التعليقات مفتوحة لزوار الموقع بشرط عدم التجاوز في حق احد او ازدراء الاديان.
خليك ترند مجلة الكترونية عربية تهتم بنشر اهم وابرز الاخبار والتحديثات حول العالم، جميع الاخبار والموضوعات المنشورة هنا ليست وجهة نظر المجلة ولكنها تحت مسؤولية المحرر

المصدر